X-banner-news
بيت » أخبار » أخبار » مبيعات السيارات Jinpeng أولا!سوليفان معتمد!

مبيعات السيارات Jinpeng أولا!سوليفان معتمد!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


في 9 أغسطس، تم بنجاح عقد التصديق على حجم المبيعات الأول لشركة Jinpeng Automobile وأول حفل خارج الخط لنموذج Rongguan في Xuzhou، Jiangsu.'Sullivan') منحت الشهادتين الرسميتين لـ 'زعيم المركبات الكهربائية منخفضة السرعة' و 'المبيعات رقم 1 في الصين'!شهد السيد وانغ هايتشونغ، نائب رئيس مجموعة Jinpeng ومالك منصة Jinpeng لصناعة السيارات، والسيد Wang Chenhui، الشريك الإداري ونائب الرئيس التنفيذي لشركة Sullivan Greater China، والسيد Li Zhigang، مدير مركز Jinpeng لتسويق السيارات وغيرهم من الضيوف البارزين. هذه اللحظة التاريخية معا!


الصورة_20230817170349_1


قال السيد وانغ هايتشونغ، نائب رئيس مجموعة Jinpeng ومالك منصة Jinpeng لصناعة السيارات: هذا هو اعتراف الصناعة بمكانة شركة Jinpeng Automobile كبطل، وهو أيضًا إنجاز لشركة Jinpeng Automobile 'لخلق سفر جميل باستخدام التكنولوجيا ومؤسسة القيادة النمو مع الابتكار'.يشير هذا إلى أن صناعة السيارات الكهربائية منخفضة السرعة قد شكلت رسميًا نمطًا صناعيًا من 'واحد فائق القوة والعديد من الأقوياء'.من خلال لعب دور رائد ومثالي في جميع الجوانب، فقد عززت بشكل فعال التنمية عالية الجودة لصناعة السيارات الكهربائية منخفضة السرعة في الصين.


الصورة_20230817170351

المبيعات متقدمة بفارق كبير

اجلس على العرش


الإنجازات الباهرة في الصناعة، توجت الملك بضربة واحدة، ووصلت إلى قمة بطل الصناعة.في الوقت الحاضر، يتم تصدير منتجات السيارات Jinpeng إلى أكثر من 60 دولة ومنطقة مثل الولايات المتحدة وأوروبا والهند.في النصف الأول من عام 2023، ستكتسب شركة Jinpeng Motors المزيد من الزخم، مما يزيد من اتساع المسافة من المستوى الثاني، ويجلس بثبات على عرش البطولة.قال السيد وانغ تشينهوي، الشريك الإداري ونائب الرئيس التنفيذي لشركة سوليفان الكبرى في الصين: إن شركة Jinpeng Automobile هي شركة ذات إمكانات كبيرة.لقد اتخذت شركة Jinpeng Automobile دائمًا الابتكار التكنولوجي والتميز في الجودة وتجربة المستخدم كقيمها الأساسية، مما يوفر للمستهلكين منتجات وخدمات ممتازة، وهي شركة رائدة في الصناعة بجدارة.


الصورة_20230817170351_1


هذه المرة، أثبتت شهادة سوليفان لحجم مبيعات Jinpeng Automobile الأول ومكانتها الرائدة في الصناعة مرة أخرى مكانة Jinpeng Automobile المطلقة في الصناعة.في المستقبل، من المؤكد أن شركة Jinpeng Motors سوف ترقى إلى مستوى توقعاتها العالية، وستواصل استكشاف الابتكار التكنولوجي للسيارات الكهربائية منخفضة السرعة، وتصر على تزويد المستهلكين بمنتجات وخدمات سعيدة، وتقود تطوير الصناعة.


الصورة_20230817170350_2


Jiangsu Jingpeng Group Co, Ltd هي أكبر شركة مصنعة للدراجة ثلاثية العجلات الكهربائية في العالم، وهي متخصصة في تطوير وإنتاج وبيع جميع أنواع المركبات الكهربائية، تأسست في عام 2004 ويقع مقرها الرئيسي في مقاطعة Xuzhou Jiangsu، مجموعة Jingpeng هي شركة كبيرة حديثة عالية الجودة. مؤسسة خاصة للتكنولوجيا.في الوقت الحاضر، هناك 14 قاعدة إنتاج في جيانغسو وخبي وخنان وسيتشوان وهوبي وتيانجين.ويغطي المصنع الوطني مساحة تزيد عن 266.67 هكتارا، وبطاقة سنوية تبلغ 3 ملايين سيارة كهربائية.تنتج الشركة بشكل رئيسي الدراجات الكهربائية، والدراجات ثلاثية العجلات الكهربائية، ومركبات الطاقة الجديدة، والدراجات ذات الثلاث عجلات، والرافعات الشوكية الكهربائية وآلات الكنس الكهربائية، وما إلى ذلك، وهي مناسبة لركوب حركة المرور للأشخاص، وتحميل النقل، والترفيه وغيرها من الأغراض.إنها فئة المنتجات الأكثر اكتمالا، ونماذج المنتجات الأكثر وفرة للمؤسسات، لتلبية الاحتياجات المختلفة لمجموعات المستهلكين المختلفة بشكل كامل.في الوقت الحاضر، تمتلك الشركة أكثر من 200 تقنية حاصلة على براءة اختراع، وتمتلك مراكز بحث تقنية ومراكز اختبار على مستوى المقاطعة مدرجة رسميًا في مقاطعة جيانغسو.أخذت الصناعة زمام المبادرة في إدخال خط الطلاء الكهربائي بالكاثود من فئة تكنولوجيا السيارات.خط طلاء عالي الحرارة خالٍ من الغبار، وروبوت اللحام OTC الياباني وغيره من تقنيات التصنيع المتقدمة والرقائق الذكية، وطاقة المتجهات، وبيئة العمل، والالكترونيات البشرية وغيرها من العلوم والتكنولوجيا الحديثة افتتحت حقبة جديدة من ''الإنتاج الذكي'' لصناعة السيارات الكهربائية في الصين.عزز التحسن الكبير في المستوى العام للصناعة التحويلية.


الصورة_20230817170349


Jingpeng' للسيارات الكهربائية، شبكة مبيعات في جميع أنحاء البلاد أكثر من 30 مقاطعة. تتكون شبكة مبيعاتنا من أكثر من 20000 موزع في الصين وأمريكا وألمانيا والهند وإندونيسيا والفلبين وباكستان وجنوب أفريقيا ومناطق أخرى. وخاصة في الصين، أنت يمكنك العثور على 'Jin Peng' في كل مدينة وبلدة. حجم المبيعات في السوق المحلية يحتل المرتبة الأولى منذ عام 2008. هناك أكثر من ستة ملايين سيارة كهربائية من Jingpeng يتم استخدامها في العالم وفي الوقت نفسه فإن Jinpeng هي الوحيدة في هذا صناعة تبيع أكثر من مليون وحدة من السيارات الكهربائية سنويًا.


الصورة_20230817170352


أحدث الأخبار

قوائم الاقتباس المتاحة

لدينا قوائم أسعار مختلفة وفريق شراء ومبيعات محترف للرد على طلبك بسرعة.
الشركة الرائدة في مجال تصنيع وسائل النقل 
الخفيفة العالمية الصديقة للبيئة
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

الهاتف : 15052020480-86+
هاتف : 87810799-516-86+
بريد إلكتروني : sales14@electric-tricycle.com
إضافة : شارع Xuzhou، حديقة Xuzhou الصناعية، منطقة Jiawang، Xuzhou، مقاطعة Jiangsu
حقوق الطبع والنشر © 2023 Jiangsu Jinpeng Group Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية |مدعوم من leadong.com 苏ICP备2023029413号-1