X-banner-news
بيت » أخبار » أخبار » قوة البطل 丨Jinpeng Motors من صنع في الصين إلى بطاقة العمل في الصين

قوة البطل 丨Jinpeng Motors من صنع في الصين إلى بطاقة العمل في الصين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في مواجهة هيكل العلامة التجارية 'واحد فائق والعديد من الأقوياء' المحلي لصناعة السيارات الكهربائية منخفضة السرعة، قامت شركة Jinpeng Automobile، على أساس ثباتها في الصدارة، بنشر استراتيجية تطوير عالمية وأخذت زمام المبادرة في تحقيق النجاح في الخارج الأسواق.وفي النصف الأول من عام 2023، سيتجاوز معدل النمو 30%، مما يظهر قوة بطولة Jinpeng Automobile القوية.أصبحت Jinpeng Automobile بطاقة عمل صينية من الصين.

بناء شبكة قنوات عالمية


الصورة_20230817171232_1


حتى الآن، قامت شركة Jinpeng Automobile ببناء شبكة قنوات ونظام خدمة كاملة نسبيًا على نطاق عالمي، مع أكثر من 20000 وكيل عالمي للمنتجات والعلامات التجارية.النماذج المتفجرة مثل Jinpeng AMY وT90 تحظى بشعبية كبيرة ويسعى إليها المستخدمون الأجانب، وقد تم تصديرها إلى أكثر من 70 دولة ومنطقة، مع إجمالي حجم مستخدم يزيد عن 15 مليون مستخدم.


مرت شهادة EEC الاتحاد الأوروبي

في وقت مبكر من عام 2019، نجحت Jinpeng في اجتياز شهادة EEC EU، وتم تسليم 226 مركبة كاملة بنجاح إلى السوق الألمانية.باعتبارها واحدة من الأسواق ذات أنظمة النقل الأكثر صرامة في العالم، فقد اجتازت منتجات Jinpeng Automobile شهادة EEC في وقت واحد، مما يوضح الجودة والأداء الممتاز لمنتجات Jinpeng Automobile.ومن المعلوم أن هناك ما يصل إلى 24 اختبارًا لإصدار الشهادات للمنتجات المصدرة إلى الاتحاد الأوروبي.في الوقت الحاضر، لدى Jinpeng القدرة على إكمال 23 اختبارًا في قاعدة الإنتاج، مع معدل اختبار مستقل يصل إلى 96% تقريبًا.يمكن تحسين كفاءة اختبار المنتج والتحكم في التكلفة.




وتستمر الجهود المتعددة الأبعاد في الريادة


الصورة_20230817171232


بالإضافة إلى تراكم القوة في القنوات والمنتجات، ستعمل شركة Jinpeng Automobile أيضًا على زيادة الاستثمار في الأسواق الخارجية في التجارة الإلكترونية عبر الحدود، والمعارض غير المتصلة بالإنترنت، والترويج للعلامة التجارية.تُعرّف Jinpeng نفسها بأنها مؤسسة موجهة نحو المستخدم، من خلال المحرك الداخلي للتكنولوجيا والمواهب، والبحث المتعمق حول سيناريوهات السفر العالمية، والتحليل المتعمق لطلب السوق العالمي، وتطوير المنتجات وخدمة ما بعد البيع.في ظل النعم المتعددة لسياسات الدعم الوطنية المختلفة للسفر إلى الخارج، والقوة الدافعة الذاتية للابتكار الصناعي والطلب الخارجي، عززت Jinpeng Automobile مكانتها في السوق الخارجية وصورة العلامة التجارية الوطنية.



اليوم، نجاح شركة Jinpeng Automobile في الأسواق الراقية مثل أوروبا والولايات المتحدة لا يثبت بقوة تطلعها المستقبلي فحسب، بل يوفر أيضًا حالة نموذجية ومعيارًا صناعيًا للجودة العالية لهذه الصناعة التي تسافر إلى الخارج.في المستقبل، ستعمل شركة Jinpeng Automobile على مواصلة ممارسة وتعميق استراتيجية تصدير التجارة الخارجية الخاصة بها، وتسريع تطوير الأسواق الخارجية بقوة العلامة التجارية القوية وإدارة الجودة الصارمة، وتوفير تجربة سفر صديقة للبيئة أفضل للأشخاص في جميع أنحاء العالم، والمساهمة في التنمية العالمية. من مركبات الطاقة الجديدة في الصين تخلق القوة.




أحدث الأخبار

قوائم الاقتباس المتاحة

لدينا قوائم أسعار مختلفة وفريق شراء ومبيعات محترف للرد على طلبك بسرعة.
الشركة الرائدة في مجال تصنيع وسائل النقل 
الخفيفة العالمية الصديقة للبيئة
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

الهاتف : 15052020480-86+
هاتف : 87810799-516-86+
بريد إلكتروني : sales14@electric-tricycle.com
إضافة : شارع Xuzhou، حديقة Xuzhou الصناعية، منطقة Jiawang، Xuzhou، مقاطعة Jiangsu
حقوق الطبع والنشر © 2023 Jiangsu Jinpeng Group Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية |مدعوم من leadong.com 苏ICP备2023029413号-1