X-banner-news
بيت » أخبار » أخبار » تقود مجموعة Jinpeng منطقة معرض سيارات الطاقة الجديدة في معرض كانتون الـ 134 وتطلق الحجز الفوري

تقود مجموعة Jinpeng منطقة معرض سيارات الطاقة الجديدة في معرض كانتون الـ 134 وتطلق الحجز الفوري

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تقود مجموعة Jinpeng منطقة معرض سيارات الطاقة الجديدة في معرض كانتون الـ 134 وتطلق الحجز الفوري


الصورة1


تم عقد معرض كانتون الـ 134 كما هو مقرر في 15 أكتوبر 2023. مجموعة Jiangsu Jinpeng وJinshun Import and Export Trading (Xuzhou) Co., Ltd. مدعوة للمشاركة في المعرض وتنظيم المعرض تحت عنوان التركيز على البيئة الخضراء. السفر لمدة 20 عامًا، وستعرض أيضًا التخطيط الصناعي لمجموعة Jinpeng على مستوى العالم في مجال الطاقة الجديدة والضوء والسفر الأخضر.يتم عرض جميع أنواع مركبات مجموعة Jinpeng هذه المرة.يتم عرض إجمالي 18 فئة من المنتجات، بدءًا من أنظمة المكونات الأساسية للطاقة الجديدة وحتى أنظمة التصنيع وحتى المنتجات النهائية.تقع أكشاك Jinpeng في منطقة معرض سيارات الطاقة الجديدة والسفر الذكي وكشك المركبات.


الصورة5


وبحسب الإحصائيات، ارتفع عدد المشترين الأوروبيين والأمريكيين المسجلين مسبقاً لهذا المعرض بنسبة 20.2% مقارنة بالفترة نفسها من المعرض الـ133، الذي ارتفع منه المشترون الأوروبيون بنسبة 19.1% وأمريكا الشمالية بنسبة 20.3%.ارتفع عدد الدول التي شارك في بنائها 'حزام واحد وطريق واحد' بنسبة 33.6%.ونمت دول الشراكة الاقتصادية الشاملة الإقليمية بنسبة 21.3%.ومن بينها، شاركت في المؤتمر 53 منظمة صناعية وتجارية من خمس قارات، بما في ذلك غرفة التجارة الصينية الأمريكية، ومجلس الأعمال الصيني البريطاني، وغرفة التجارة الماليزية الصينية، وغرفة تجارة وصناعة لاغوس النيجيرية، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 29.3% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.عند الشراء من بلدان مختلفة بعد تدفق رجال الأعمال إلى جناح Jinpeng، أدركت مجموعة Jinpeng المناسبة الكبرى لتوقيع الطلبات في اليوم الأول، حيث امتلأ الجناح بالناس.افتتح المعرض من الساعة 9:30 صباحًا حتى 12:00 ظهرًا في اليوم الأول، أي أنهى 8 طلبات مسبقة وأكثر من العشرات من العملاء المهتمين، وأكمل توقيع 3 طلبات بعد الظهر، وهو ما يمكن وصفه بأنه 'السوق المزدحم'.


الصورة4الصورة 2


ستطلق شركة Jinpeng Group jinshun Import and Export Trading (Xuzhou) Co., Ltd. سيارة كهربائية جديدة في معرض كانتون، وهي سيارة كهربائية بالكامل ذات خمسة أبواب وأربعة مقاعد طراز 'XY'.لا يتمتع هذا الطراز بالتفاعل الذكي والقيادة المريحة وتكوين الطاقة الحركية فحسب، بل حقق ضبط الهيكل اختراقات، كما سيتم إطلاق مبيعات ما قبل الإطلاق عند الإطلاق.ليس فقط XY، لدى Jinpeng أيضًا طراز AMY وEC01، بتصميم ناضج.AMY هو أول منتج كهربائي نقي لمجموعة Jinpeng لتجارة التصدير.لقد نال طراز الدفع الرباعي إعجاب المستخدمين في جميع أنحاء العالم بمجرد إطلاقه.كما جذبت انتباه المشترين في المعرض.وفي الوقت نفسه، حازت السيارة الكهربائية التي تعمل بالطاقة الجديدة EC01 على إشادة كبيرة من الضيوف الأجانب في المعرض لأدائها الفائق التكلفة وأداءها في المساحة الكبيرة.كما عرض جناح المركبات التابع لمجموعة Jinpeng دراجة الشحن ثلاثية العجلات 'ZHY' للضيوف الأجانب حول العالم، والدراجة الثلاثية الكهربائية الترفيهية 'V3' و'P2' والدراجات النارية الكهربائية 'MOG' و'HS '، الأمر الذي جذب أيضًا انتباه ممثلي مختلف البلدان.



الصورة8الصورة9



خلال فترة التطوير، بالإضافة إلى المشترين العالميين، حظيت منطقة معرض Jinpeng أيضًا باهتمام واسع النطاق من عدد من الوسائط.تمت دعوة مو جينغ، نائب رئيس مجموعة Jinpeng، لإجراء مقابلة.قال مو جينغ إن معرض كانتون الـ 134 أكبر من معرض كانتون الـ 133.ستعرض مجموعة Jinpeng أيضًا مجموعتها الكاملة من المنتجات للعالم.إن منتجات Jinpeng ليست متميزة فقط من حيث المواد والتطبيق العملي وقابلية التطبيق، ولكنها أيضًا ملفتة للنظر للغاية من حيث أداء التكلفة وأداء الإيرادات في مختلف البلدان والمناطق حول العالم.وقال لي هونغ تشيانغ، مدير التسويق في مجموعة Jinpeng، شركة Jinshun Import and Export Trading (Xuzhou) المحدودة، في المقابلة أيضًا، 'لقد نجحت مجموعة Jinpeng في تصدير منتجاتها. وستكون الخطوة التالية هي التحسين المستمر للمنتجات والتوسع مناطق التغطية، وتنفيذ بناء العلامة التجارية العالمية وإنشاء المصانع، وتقديم الخدمات في أسرع وقت ممكن.' المزيد من البلدان والمناطق، مع الاستمرار أيضًا في توسيع القيمة التجارية لشركاء منتجات Jinpeng.'


الصورة10


مع التركيز على التصميم والشجاعة لتحقيق اختراقات، أنشأت مجموعة Jinpeng Jinshun Import and Export (Xuzhou) Co., Ltd. الثقة في صادرات الصين لخدمة العالم عالميًا في معارض كانتون السابقة!


أحدث الأخبار

قوائم الاقتباس المتاحة

لدينا قوائم أسعار مختلفة وفريق شراء ومبيعات محترف للرد على طلبك بسرعة.
الشركة الرائدة في مجال تصنيع وسائل النقل 
الخفيفة العالمية الصديقة للبيئة
ترك رسالة
أرسل لنا رسالة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

الهاتف : 15052020480-86+
هاتف : 87810799-516-86+
بريد إلكتروني : sales14@electric-tricycle.com
إضافة : شارع Xuzhou، حديقة Xuzhou الصناعية، منطقة Jiawang، Xuzhou، مقاطعة Jiangsu
حقوق الطبع والنشر © 2023 Jiangsu Jinpeng Group Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية |مدعوم من leadong.com 苏ICP备2023029413号-1